أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة R7

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة R7
مش لاقي وحدات مناسبة؟ ابعتلنا دلوقتي و هنساعدك تلاقيها
المحتوى

يتم تحديد أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة R7 بناءً على العديد من العوامل المؤثرة، أهمها رؤية الدولة المصرية في أن تصبح العاصمة الجديدة أحد أجمل عواصم العالم، من حيث التصميمات والموقع والتنوع الكبير في المشروعات ما بين سكني، إداري، تجاري، وغيرهم.

كما حرصت الدولة على أن تتمتع العاصمة بمواصفات مدن الجيل الرابع المتطورة صديقة البيئة، واعتمدت الدولة على شركة ACUD التي تضم مجموعة من أفضل الخبراء العقاريين في مصر والشرق الأوسط؛ في التخطيط والإشراف على تنفيذ مشروع العاصمة.

خصصت الشركة المطورة مساحة كبيرة لإقامة المشروع بمواصفات عالمية، حيث تبلغ مساحة العاصمة الإدارية الجديدة 170,000 فدان، وبدأت الشركة في تنفيذ العديد من المشروعات كمرحلة أولى على مساحة أرض تبلغ 10,000 فدان، عن طريق شركات تطوير عقاري عالمية من أبرزها المقاولون العرب واوراسكوم، وفي هذا المقال نوضح تفاصيل أسعار الشقق في الحي السكني السابع.

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة R7

تختلف أسعار الشقق في مشروعات العاصمة السكنية نتيجة اختلاف مواصفات تلك الشقق، ويتناسب هذا الاختلاف مع اختلاف اختيارات وآراء العملاء الباحثين عن شراء وحدة سكنية في أحد المجتمعات السكنية الفاخرة في العاصمة، حيث يبحث كل عميل على شراء وحدة تتناسب مع أوضاعه العائلية والمادية وأهدافه الاستثمارية.

ويتميز الحي السكني السابع بقربه من معالم بارزة في العاصمة أهمها النهر الأخضر وأرض المعارض، ويأتي على مساحة أرض كبيرة تبلغ 1500 فدان، مما يجعله أحد أكبر الأحياء السكنية في العاصمة، وتم تقسيمه إلى 33 قطعة، معظم تلك المساحة يتم تخصيصها لإقامة مشروعات سكنية على أعلى مستوى، وفيما يلي تفاصيل أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة R7:

1- كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية Atika New Capital Compound

كمبوند طله العاصمة الإدارية

يقع مشروع اتيكا السكني في الحي السكني السابع تحديداً في القطعة G1، تتميز تلك المنطقة بقربها من الحي الحكومي، الحي المالي، والحي الدبلوماسي، تقوم شركة نيوبلان للتطوير العقاري  بتطوير المشروع على مساحة أرض تبلغ 35 فدان، استطاعت نيوبلان العقارية توفير شقق سكنية متنوعة بمساحات تبدأ من 70 متر مربع.

تتمتع وحدات كمبوند اتيكا بالإطلالات الساحرة على مساحات شاسعة من الحدائق والمسطحات المائية، وتبدأ أسعار الشقق في اتيكا من 9,000,000 جنيه مصري، كما وفرت الشركة المطورة أنظمة سداد مرنة بمدد تقسيط تصل إلى 6 سنوات.

2- كمبوند فينشي العاصمة الإدارية Vinci New Capital Compound

كمبوند فينشي العاصمة الإدارية

يُعتبر مشروع فينشي العاصمة السكني أكبر كمبوند في R7، حيث تبلغ مساحة فينشي 110 فدان، قامت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري بتخصيص قطعة أرض G4 لإقامة المشروع، وتتميز تلك القطعة بقربها من الحي السكني الثاني، كمبوند البوسكو، حي السفارات، وفندق الماسة والعديد من معالم العاصمة الشهيرة.

تطرح مصر إيطاليا شقق، توين هاوس، تاون هاوس، وفيلات مستقلة للبيع في الحي السكني السابع بمساحات تبدأ من 120 متر مربع، وتبدأ أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة R7 فينشي من 9,500,000 جنيه مصري، يمكن دفعهم كاش أو بالتقسيط حتى 9 سنوات.

3- كمبوند انترادا العاصمة الإدارية Entrada New Capital Compound

كمبوند انترادا العاصمة الإدارية

تقدم شركة صروح للتطوير العقاري مشروع انترادا السكني على مساحة 72 فدان في R7 بالقرب من القصر الرئاسي، مطار العاصمة، مسجد الفتاح العليم، والنهر الأخضر والعديد من المعالم الشهيرة، توفر الشركة المطورة مجموعة مميزة من الخدمات الترفيهية والاجتماعية والمناظر الطبيعية الخلابة لإطلالات ساحرة من كافة أرجاء المشروع.

تنوعت الوحدات السكنية في انترادا ما بين شقق، بنتهاوس، ودوبلكس بمساحات تبدأ من 128 متر مربع، تبدأ أسعار الوحدات في انترادا من 48,000 جنيه مصري للمتر مربع، يمكن دفعهم بنظام الكاش أو دفع مقدم بسيط ثم تقسيط المبلغ المتبقي على مدة تصل إلى 10 سنوات.

4- كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية Armonia New Capital Compound

كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية

يتواجد مشروع ارمونيا السكني من شركة ذا لاند للتنمية العمرانية في الحي السكني السابع R7 بالتقاطع مع E3، وتتميز تلك القطعة بقربها من النهر الأخضر، مسجد الفتاح العليم، وفندق الماسة وغيرهم من أبرز معالم العاصمة، وتبلغ مساحة ارمونيا 42 فدان.

يقدم كمبوند ارمونيا مجموعة متنوعة من الوحدات جاءت تتمثل في شقق، دوبلكس، وفيلات مستقلة بمساحات تبدأ من 87 متر مربع وتصل إلى 350 متر مربع، كما جاءت أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة R7 ارمونيا تبدأ من 6,000,000 جنيه مصري، يتم تسديدها كاش أو بالتقسيط حتى 7 سنوات، وتُعتبر تلك الأسعار أحد أقل أسعار الوحدات في كمبوندات العاصمة.

5- كمبوند رودس العاصمة الإدارية Rhodes New Capital Compound

كمبوند رودس العاصمة الإدارية

تطرح شركة حدائق بلازا للتطوير العقاري وحدات سكنية للبيع في مشروع رودس العاصمة السكني بأسعار تنافسية، وتتناسب أسعار الوحدات مع حجم المشروع الكبير الذي جاء بمساحة تبلغ 100 فدان في الحي السكني السابع بالقرب من النهر الأخضر، القصر الرئاسي، المدينة الأولمبية، وفندق الماسة.

تتنوع الوحدات السكنية في المشروع ما بين شقق وفيلات مستقلة تبدأ من مساحة 146 متر مربع، وتتمتع كافة الوحدات بإطلالات مًذهلة على الحدائق والبحيرات، وجاءت أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة R7 رودس تبدأ من 4,000,000 جنيه مصري، يتم تسديدهم نقداً أو بالتقسيط حتى 7 سنوات.

6- كمبوند ميد تاون كوندو العاصمة الإدارية Midtown Condo New Capital Compound

كمبوند ميد تاون كوندو العاصمة الإدارية

على مساحة 60 فدان في الحي السكني السابع تحديداً في القطعة K1 بالقرب من المحور المركزي ومحور بن زايد، تطرح شركة بيتر هول للتطوير العقاري وحدات سكنية للبيع في مشروع ميد تاون كوندو السكني بأنواع ومساحات تناسب الجميع، حيث جاءت الوحدات مُقسمة إلى شقق ودوبلكس بمساحة تبدأ من 120 مترمربع.

خصصت الشركة المطورة مساحة تزيد عن 80% من المشروع للمناظر الطبيعية والمرافق والخدمات، منها 3 مول تجاري ومناطق ترفيهية وتنزهات للكبار وللصغار، كما حرصت الشركة على أن تطرح وحدات مشروعها للبيع بأسعار تنافسية، حيث تبدأ أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة R7 ميد تاون كوندو من 5,200,000 جنيه مصري، يمكن دفعهم بنظام الكاش أو التقسيط على مدة تصل إلى 7 سنوات.

7- كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية The City Valley New Capital Compound

كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية

قامت شركة ماستر للتنمية العقارية بتطوير مشروع ذا سيتي فالي السكني على مساحة تبلغ 54 فدان في الحي السكني السابع تحديداً في القطعة H2 بالقرب من الحي الدبلوماسي، الكنيسة الكاتدرائية، وأرض المعارض.

خصصت الشركة المطورة نسبة من المساحة الكُلية للكمبوند تبلغ حوالي 22% فقط للمباني والمنشآت، بينما استحوذت المساحة الأكبر على المناظر الطبيعية واللاند سكيب الذي تم تنفيذه من خلال أفضل الشركات المسؤولة عن الإدارة والتشغيل في مصر والشرق الأوسط.

وفرت الشركة وحدات سكنية مختلفة الأنواع والمساحات جاءت مُقسمة إلى شقق ودوبلكس تبدأ من 115 متر مربع، كما حرصت على وضع مصلحة العملاء في أولويتها عند تحديد أسعار الوحدات وأنظمة السداد، حيث تبدأ أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة R7 ذا سيتي فالي من 4,000,000 جنيه مصري يتم سدادهم كاش أو بالتقسيط حتى 10 سنوات.

8- كمبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية

كمبوند جرين افنيو العاصمة العاصمة الإدارية

يتميز موقع مشروع جرين افنيو العاصمة السكني بقربه من الجامعة الروسية، الحي الدبلوماسي، وحي الوزارات، قامت شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري بتطوير الكمبوند على مساحة تبلغ 21 فدان على الممشى السياحي تحديداً القطعة N6 بالحي السكني السابع.

تميز كمبوند جرين افنيو بتغطية أغلب مساحة المشروع بالمسطحات الخضراء والبحيرات الساحرة، كما تم توفير وحدات سكنية بعدد قليل وبأنواع تنقسم ما بين شقق، بنتهاوس، ودوبلكس بمساحات تبدأ من 175 متر مربع.

وتبدأ أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة R7 جرين افنيو من 6,000,000 جنيه مصري يمكن دفعهم بنظام الكاش أو التقسيط على مدة تصل إلى 4 سنوات، وتسليم الوحدات يتم بنظام تشطيب كامل أو نصف تشطيب.

9- كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية Park Lane New Capital Compound

كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية

مشروع بارك لين العاصمة السكني من تطوير شركة العتال العقارية، اختارت الشركة المطورة موقع لإقامة المشروع بمساحة 26 فدان في الحي السكني السابع تحديداً في القطعة D2 بجوار المحور المركزي، الجامعة السويدية، ومحور بن زايد.

تطرح شركة العتال للتطوير العقاري وحدات سكنية للبيع بمساحات وتصميمات مختلفة تبدأ من 95 متر مربع وأنواع تنقسم ما بين شقق، دوبلكس، وبنتهاوس، وتتمتع جميع الوحدات بالفيو الرائع على الحدائق الواسعة، كما تنتشر المناطق الترفيهية والخدمية لتلبية السُكان باختلاف أعمارهم واحتياجاتهم اليومية.

حرصت الشركة المالكة على توفير أسعار تنافسية للمستثمرين الباحثين عن شراء وحدة سكنية في أحد كمبوندات العاصمة، حيث تبدأ أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة R7 بارك لين من 5,200,000 جنيه مصري يمكن سدادهم نقداً أو بالتقسيط حتى 8 سنوات.

10- كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية Dejoya 3 New Capital Compound

كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية

أطلقت شركة تاج مصر للتطوير العقاري مشروع دي جويا 3 السكني المتكامل على مساحة تبلغ 33 فدان في الحي السكني السابع تحديداً القطعة E1، ويتميز الكمبوند بقربه من أرض المعارض، الحي الدبلوماسي، ومحور محمد بن زايد.

تقل نسبة الإنشاءات في كمبوند دي جويا 3 عن 20% من المساحة الإجمالية، وتستحوذ المناظر الطبيعية الخلابة على المساحة الأكبر، كما تنوعت الوحدات ما بين شقق، دوبلكس، وبنتهاوس بمساحة تبدأ من 155 متر مربع، وتبدأ أسعار وحدات دي جويا 3 من 7,2600,000 جنيه مصري.

11- كمبوند كتالان العاصمة الإدارية Catalan New Capital Compound

كمبوند كتالان العاصمة الإدارية

مشروع كتالان العاصمة السكني من تطوير شركة جيتس العقاري، وقامت جيتس بتطوير كتالان في الحي السكني السابع على مساحة تبلغ 40 فدان، بنسبة إنشاءات تبلغ حوالي 22% فقط من المساحة الإجمالية، ويتميز الكمبوند بقرب موقعه من الحي الدبلوماسي ودار الأوبرا وفندق الماسة.

تطرح جيتس العقارية وحدات سكنية للبيع في كمبوند كتالان تنقسم إلى شقق، فيلات، تاون هاوس، توين هاوس، ودوبلكس بمساحات تبدأ من 115 متر مربع، وتبدأ أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة R7 كتالان من 4,000,000 جنيه مصري، ويمكن دفع قيمة الوحدة بنظام الكاش أو التقسيط حتى 10 سنوات.

12- كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية Midtown Sky New Capital

كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية

في الحي السكني السابع وتحديداً في القطعة G3؛ قامت شركة بيتر هوم للتطوير العقاري بإطلاق مشروع ميد تاون سكاي السكني على مساحة تبلغ 122 فدان بالقرب من أرض المعارض (Expo City)، فندق الماسة، والمدينة الطبية، ويتميز المشروع بالتصميم العصري الممزوج بالتراث المصري.

يضم كمبوند ميد تاون سكاي وحدات سكنية بعدد يبلغ 1800 وحدة انقسمت ما بين شقق، تاون هاوس، توين هاوس، فيلات، ووحدات تجارية وإدارية وطبية بمساحات تبدأ من 90 متر مربع، وتبدأ أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة R7 ميد تاون سكاي من 4,000,000 جنيه مصري يمكن للعميل دفعهم كاش أو بالتقسيط حتى 5 سنوات.

13- كمبوند اويا العاصمة الإدارية Oia New Capital Compound

كمبوند اويا العاصمة الإدارية

مشروع اويا العاصمة السكني من تطوير شركة إيدج هولدينج العقارية، قامت الشركة بتطويره على مساحة تبلغ 30 فدان في الحي السكني السابع تحديداً القطعة G5 بالقرب من الدائري الأوسطي ومحور بن زايد الجنوبي.

يضم كمبوند اويا العاصمة عدد 40 عمارة سكنية تحتوي على وحدات تنقسم ما بين شقق وبنتهاوس بمساحات تبدأ من 122 متر مربع، وتبدأ أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة R7 اويا من 7,800,000 جنيه مصري يمكن دفعهم كاش أو بالتقسيط.

14- كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية Scenario New Capital Compound

كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية

كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية من تطوير شركة أكام العقارية، خصصت الشركة المطورة مساحة تبلغ 39 فدان في الحي السكني السابع تحديداً القطعة A2، وتتميز تلك المنطقة بقربها من كمبوند ذا لوفت وكمبوند البوسكو العاصمة الإدارية.

يحتوي مشروع سيناريو السكني على مساحات خضراء ومناظر طبيعية واسعة تُذهل كل الناظرين، وتحتوي العمائر السكنية على وحدات تنقسم ما بين شقق، دوبلكس، وبنتهاوس بمساحات تبدأ من 132 متر مربع، وتتميز تصميمات المشروع المعمارية بوضعها عن طريق المهندس المعماري المعروف/ ياسر البلتاجي، وتبدأ أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة R7 سيناريو من 7,000,000 جنيه مصري.

15- كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية Botanica New Capital Compound

كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية

كعادة شركة جينيرشن العقارية في إبداعاتها التي تقدمها للسوق العقاري المصري والعربي، حيث قامت بتطوير مشروع بوتانيكا العاصمة السكني بمواصفات على أعلى مستوى في الحي السكني السابع تحديداً في القطعة E2A بمساحة تبلغ 23 فدان.

يتميز كمبوند بوتانيكا العاصمة بتوفير مسطحات خضراء ومناطق ترفيهية على أغلب مساحة المشروع، مما ساعد على نشر الحيوية والطاقة الإيجابية في كل أنحاء المشروع، كما تنوعت الوحدات ما بين شقق ودوبلكس بمساحات تبدأ من 72 متر مربع، وتميزت أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة بوتانيكا أنها جاءت تنافسية لتبدأ من 4,000,000 جنيه مصري فقط.

16- كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية The Loft New Capital Compound

كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية

كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية من تطوير شركة ليفنج يارد العقارية، خصصت الشركة المالكة مساحة تبلغ 23 فدان في الحي السكني السابع تحديداً القطعة L2 بالقرب من النهر الأخضر وفندق الماسة.

ويتميز المشروع بالمناظر الطبيعية والتصميمات الداخلية والخارجية للوحدات التي جاءت على طراز أوروبي، كما تنوعت الوحدات ما بين شقق ودوبلكس بمساحات تبدأ من 100 متر مربع، وجاءت أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة R7 ذا لوفت تبدأ من 6,500,000 جنيه مصري، يمكن أن يدفعهم العميل بنظام الكاش أو التقسيط حتى 6 سنوات بدون فوائد.

17- كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية Castle Landmark New Capital Compound

كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية

يتمتع مشروع كاسيل لاند مارك السكني بالعديد من المميزات منها المساحة الواسعة التي تبلغ 42 فدان، وموقع المشروع في الحي السكني السابع تحديداً في القطعة A1، كما يضم الكمبوند شقق سكنية للبيع بمساحات متنوعة تبدأ من 190 متر مربع.

يضم كمبوند كاسيل لاند مارك العديد من الخدمات الترفيهية والتجارية منها مول تجاري وحمامات سباحة وكلوب هاوس وغيرهم، ويحتوي على عدد 40 عمارة، يضم كل دور 6 شقق، ويقدم أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة R7 بشكل تنافسي يبدأ من 7,200,000 جنيه مصري يمكن تقسيطهم على 10 سنوات.

18- كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة Rivan Compound New Capital

كمبوند ريفان العاصمة الإدارية

مشروع ريفان العاصمة السكني من تطوير شركة التعمير العربية للتطوير العقاري، تقوم الشركة المطورة ببنائه على مساحة 16,5 فدان، في الحي السكني السابع تحديداً القطعة F5 بالقرب من الممشى السياحي والنهر الأخضر.

يتوافر داخل كمبوند ريفان العاصمة العديد من المميزات وعناصر الترفيه والمتعة، من حمامات سباحة وحدائق ومراكز تجارية وملاعب، ويتميز الكمبوند بالأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة، حيث جاءت أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة R7 ريفان تبدأ من 8,100,000 جنيه مصري يمكن سدادهم حتى 8 سنوات.

19- كمبوند اورو العاصمة الإدارية Oro New Capital Compound

كمبوند اورو العاصمة الإدارية

يأتي كمبوند اورو العاصمة الإدارية من شركة الشمس للإسكان والتعمير في الحي السكني السابع تحديداً القطعة E4 على مساحة تبلغ 38 فدان، وتنوعت الوحدات السكنية ما بين شقق ودوبلكس بمساحات تبدأ من 210 متر مربع.

حرصت الشركة المطورة على تحديد أسعار مثالية تناسب الجميع، كما حددت أنظمة دفع تتيح للمستثمرين شراء وحدة سكنية دون الوقوع تحت ضغوط من أي نوع، وتبدأ أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة R7 اورو من 7,200,000 جنيه مصري، وتصل فترة التقسيط إلى 7 سنوات.

20- كمبوند بلوفير العاصمة الإدارية Bleu Vert New Capital Compound

كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية

كمبوند بلوفير العاصمة الإدارية من تطوير الشركة السعودية المصرية للتطوير العقاري، يقع الكمبوند في الحي السكني السابع تحديداً القطعة E8 على محور الشيخ محمد بن زايد الجنوبي، وتتنوع الوحدات السكنية ما بين شقق، فيلات، تاون هاوس، وتوين هاوس بمساحات تبدأ من 50 متر مربع.

تتميز أسعار الوحدات في مشروع بلوفير أنها تناسب جميع المستثمرين باختلاف فئاتهم، حيث حددت الشركة المطورة أسعار وحدات بلوفير تبدأ من 5,000,000 جنيه مصري يمكن دفعهم بنظام الكاش أو التقسيط حتى 9 سنوات.

21- كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية Lumia Residence New Capital Compound

كمبوند-لوميا-ريزيدنس-العاصمة-الإدارية-Lumia-Residence-New-Capital-Compound

 

مشروع لوميا السكني العاصمة هو أول كمبوند سمارت يتم إنشائه بالعاصمة، قامت بتطويره شركة دبي للتطوير العقاري في الحي السكني السابع تحديداً في القطعة F1 المرتفعة عن باقي القطع حولها، وبمساحة تبلغ 36 فدان.

تنوعت الوحدات السكنية ومساحاتها في كمبوند لوميا ريزيدنس لكي تُلبي مختلف احتياجات ومتطلبات المستثمرين من داخل ومن خارج مصر، كما عملت الشركة المطورة على تخصيص مساحات واسعة للمناطق الترفيهية والخدمية، كما طرحت الوحدات السكنية للبيع بأسعار نموذجية، إذ تتراوح أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة R7 لوميا ما بين 5,200,000 جنيه مصري و6,200,000 جنيه مصري.

22- كمبوند لوسيال العاصمة الإدارية Le Ciel New Capital Compound

كمبوند-لوسيال-العاصمة-الإدارية-Le-Ciel-New-Capital-Compound

أعلنت شركة سيسليا العقارية عن تطوير مشروع لوسيال العاصمة السكني في الحي السكني السابع تحديداً في القطعة F4 بالقرب من الحي الحكومي والنهر الأخضر، وتتنوع الوحدات السكنية ما بين شقق وفيلات تاون هاوس بمساحات تبدأ من 125 متر مربع.

وتميزت أسعار كمبوند لوسيال أنها جاءت مناسبة للقيمة العقارية والاستثمارية للوحدات وللكمبوند، حيث حددت الشركة المطورة أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة لوسيال تبدأ من 5,000,000 جنيه مصري.

23- كمبوند ستاو العاصمة الإدارية الجديدة Stau New Capital Compound

كمبوند-ستاو-العاصمة-الإدارية-الجديدة-Stau-New-Capital-Compound

كمبوند ستاو العاصمة الجديدة من تطوير شركة ستاو العقارية، اختارت الشركة المطورة قطعة أرض في الحي السكني السابع بمساحة تبلغ 68 فدان، وقام بوضع تصميمات المشروع شركة Archet الهندسية.

تنوعت الوحدات السكنية في مشروع ستاو السكني ما بين شقق، دوبلكس، وفيلات للبيع في العاصمة وتبدأ أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة R7 ستاو من 6,000,000 جنيه مصري، يمكن أن يقوم العميل بسدادهم على 9 سنوات أو بدفعهم نقداً.

24- كمبوند طله العاصمة الإدارية Talah Compound New Capital

كمبوند طله العاصمة الإدارية

كمبوند طله العاصمة هو أحد مشروعات شركة نيو بلان العقارية، وهو رابع مشروعاتها في العاصمة الإدارية، قامت الشركة بتخصيص مساحة تبلغ 30 فدان، استطاعت من خلالها تضمين كافة العناصر والمقومات اللازمة ليتمتع بقيمة عقارية واستثمارية عالية.

تنوعت الوحدات السكنية في مشروع طله السكني ما بين شقق ودوبلكس بمساحات تبدأ من 125 متر مربع، وحددت الشركة المطورة أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طله بحيث تبدأ من 4,000,000 جنيه مصري، ووفرت باقات دفع وتقسيط تصل إلى 10 سنوات.

25- كمبوند لا كابيتال سويت لاجونز العاصمة الإدارية

كمبوند لا كابيتال سويت لاجون العاصمة الإدارية

توفر شركة بيراميدز العقارية وحدات فندقية للبيع في مشروع لا كابيتال سويت لاجونز السكني بالعاصمة الجديدة بمساحات تبدأ من 50 متر مربع، وخصصت الشركة مساحة لإقامة الكمبوند تبلغ 30 فدان في الحي السكني السابع تحديداً في القطعة E21، وتنوعت الوحدات ما بين شقق واستوديوهات.

يتميز كمبوند لا كابيتال بالبحيرات الواسعة والحدائق المنتشرة في أنحاء مختلفة تعطي إطلالات ساحرة، وتبدأ أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة R7 لا كابيتال سويت لاجونز من 4,000,000 جنيه مصري يمكن للعميل أن يدفع بالكاش أو التقسيط حتى 10 سنوات.

26- كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية Serrano New Capital Compound

كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية

مشروع سيرانو العاصمة السكني هو أحد مشروعات نيو بلان للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية، خصصت الشركة المطورة مساحة أرض للمشروع تبلغ 15 فدان، ويضم الكمبوند وحدات سكنية بأنواع شقق، دوبلكس، وبنتهاوس بمساحات متنوعة.

تبدأ أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة R7 سيرانو من 4,000,000 جنيه مصري، وقامت الشركة ببيع عدد كبير من الوحدات للمستثمرين، كما توفر باقات دفع متنوعة تتناسب مع الجميع.

27- كمبوند بوردووك العاصمة الإدارية الجديدة Boardwalk New Capital Compound

كمبوند بوردووك العاصمة الإدارية

مشروع بوردووك السكني هو من تطوير شركة اتريك العقارية، خصصت الشركة مساحة أرض تبلغ 45 فدان في الحي السكني السابع بجوار الحي الدبلوماسي وأمام النهر الأخضر، وتنوعت الوحدات السكنية في المشروع ما بين شقق، توين هاوس، وتاون هاوس بمساحات تبدأ من 127 متر مربع.

تقدم الشركة العقارية مشروع العاصمة السكني الجديد للباحثين عن شراء وحدة سكنية ذات قيمة عقارية واستثمارية ترتفع بمرور الوقت، وتناسبت أسعار الوحدات مع تلك القيمة، حيث بدأت أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة R7 بوردووك من 3,000,000 جنيه مصري، يمكن دفعهم بنظام الكاش أو التقسيط.

28- كمبوند بوكا العاصمة الإدارية Pukka New Capital Compound

كمبوند بوكا العاصمة الإدارية

كمبوند بوكا العاصمة الإدارية من تطوير شركة ماستر بلدر العقارية على مساحة 40 فدان في الحي السكني السابع تحديداً في القطعة 9B أمام محور بن زائد الجنوبي، ويحتوي المشروع على 43 عمارة.

تبدأ الوحدات السكنية من 149 متر مربع، ويمكن تقسيط قيمة الوحدات حتى مدة 8 سنوات بدون فوائد، وتبدأ أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة بوكا من 7,350,000 جنيه مصري.

29- كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية Scene 7 New Capital Compound

كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية

كمبوند سين 7 العاصمة الجديدة هو أحد مشروعات شركة أكام العقارية، قامت الشركة بتطوير المشروع السكني في الحي السكني السابع على مساحة تبلغ 40 فدان، ويتمتع موقع المشروع بكافة المميزات التي يتمتع بها الحس السكني السابع من قرب للنهر الأخضر والقصر الرئاسي وما إلى غير ذلك.

تتنوع الوحدات السكنية في مشروع سين 7 من حيث المساحات التي بدأت من 144 متر مربع، كما اختلفت الأسعار نتيجة هذا التنوع، حيث تبدأ أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة R7 من 5,300,000 جنيه مصري، وأيضاً وفرت الشركة أنظمة دفع مختلفة لكي تناسب جميع المستثمرين.

حدد موعد اجتماع مع احد خبرائنا
اختر التاريخ
واتساب اتصل بنا ايميل

تواصل معنا