منطقة MU23 العاصمة الإدارية الجديدة

منطقة MU23 العاصمة الإدارية الجديدة
مش لاقي وحدات مناسبة؟ ابعتلنا دلوقتي و هنساعدك تلاقيها

قامت الدولة بتقسيم العاصمة إلى مناطق وأحياء خدمية منفصلة مثل المدينة الرياضية والحي الحكومي ومنطقة الأعمال المركزية وهكذا، فقامت بإنشاء منطقة تجارية استثمارية وهي منطقة MU23 العاصمة الإدارية.

تعد منطقة MU23 من أهم المناطق ولهذا تم إنشاء أكثر من 30 مشروع تجاري وإداري وطبي وفندقي بها، وتم ذلك على مساحة 250 فدان مما يجعلها تشمل مشاريع كثيرة للغاية.

وتخدم منطقتين سكنيتين عالية الكثافة حيث أنها تغطي كافة احتياجات أكثر من 300,000 وحدة سكنية بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من طرق رئيسية سريعة ويقطعها محور رئيسي كبير، سنتعرف على كافة التفاصيل فيما يلي.

خريطة العاصمة الإدارية لمنطقة MU23

تقع منطقة MU23 العاصمة الإدارية على محور الأمل الرئيسي بين الحي السكني الثاني والثالث (R2,R3)، وتقترب من أحياء سكنية وإدارية وعلى طرق ومحاور كبيرة بالإضافة إلى قربها من جامعات ومدارس دولية.

أهم المعالم والأحياء القريبة من MU23

  • تقترب المنطقة من أحياء مهمة منها الحي الحكومي، ومنطقة الأعمال المركزية، وحي المال والأعمال.
  • أيضًا تقع بالقرب من محطة المونوريل ومحطة القطار الكهربائي الرئيسي.
  • يفصل بين منطقة MU23 وأرض المعارض الذي يعد أكبر مكان في أفريقيا والشرق الأوسط كله مسافة قصيرة جدًا.
  • النهر الأخضر يقع بالقرب من المنطقة التجارية MU23.
  • قريبة أيضًا من ناطحات السحاب في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • ينتهي فيها أطول برج في أفريقيا والشرق الأوسط وهو برج اوبليسكو.
  • المدينة الرياضية والقرية الأوليمبية قريبين جدًا من منطقة MU23 العاصمة الإدارية.
  • يفصل بين المنطقة والبرج الأيقوني مسافة دقائق قليلة.
  • ومن أهم الجامعات التي تقترب من منطقة MU23 هي الجامعة الكندية.
  • القصر الرئاسي يبتعد قليلًا عن المنطقة.
  • يقع بالقرب من مجموعة من الكمبوندات المشهورة منها كمبوند كاسل لاند مارك، كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية.

أهم المشاريع في منطقة MU23 العاصمة الإدارية

لأهمية منطقة MU23 قام المستثمرون بالتزاحم لشراء الأراضي وبناء مشاريع ضخمة وقوية؛ لأنهم يضمنون عوائد الربح المتضاعفة بمرور الوقت وتردد الزوار المستمر على المنطقة.

لذا تمت مشاريع كثيرة وقوية لشركات تطوير عقاري كبيرة أضافوا لها التصاميم الفخمة حتى تصبح مدينة تجارية واستثمارية متكاملة.

1- مول ايليت العاصمة الإدارية الجديدة Elite Mall

مول ايليت العاصمة الإدارية الجديدة Elite Mall

يعتبر مول ايليت من أهم المشاريع في منطقة MU23 العاصمة الإدارية الجديدة، قامت بإنشاءه شركة صك للتطوير العقاري على مساحة 5500 متر مربع وتعد مساحة كبيرة.

وقامت الشركة المطورة بتصميم مول ايليت ليكون على الطراز العالمي، راعت فيه معايير الجودة وألتزمت بتغيير مفهوم الوحدات التجارية والاستثمارية لذا تمييز المول عن غيره من المولات.

حيث تم تصميم المول على مبنيين (أ،ب) وينقسم إلى 6 طوابق متكررة ويحتوي على الطابق الأرضي واسع ليشمل جميع سيارات الزوار وأصحاب الأعمال.

وأيضًا تنوعت به الوحدات من تجارية وإدارية وطبية واختلفت المساحات لكلٍ منهم..

  • الوحدات التجارية تبدأ مساحتها من 25 متر مربع.
  • الطبية تبدأ مساحتها من 48 متر مربع.
  • وتبدأ مساحة الوحدات الإدارية من 55 متر مربع.

وحددت الشركة أسعار تنافسية لتجذب العملاء والمستثمرين وتزيد من فرص الاستثمار بداخل المول في منطقة MU23 بالإضافة إلى أنظمة دفع وسداد مرنة لتسهيل عملية البيع والشراء لكلا من الطرفين.

2- باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة Paris Mall

باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة Paris Mall

من أكبر المولات بمنطقة MU23 حيث صممته شركة بيراميدز للتطوير العقاري ليكون نسخة مصغرة لمدينة باريس على أرض العاصمة الإدارية، وقامت بإنشاءه على مساحة أرض 3 فدان.

وتعد مساحة المشروع كبيرة جدًا حتى تستطيع الشركة المطورة إقامة المباني وتصميم برج إيفيل في مداخل المول، ويحتوي على وحدات متنوعة متميزة بتصميم فريد من نوعه.

بجانب المسطحات المائية التي تعكس الأضواء المبهرة لبرج ايفيل والوحدات التجارية من حوله، بالإضافة إلى الموسيقى الفرنسية التي تنقلك إلى فرنسا في لحظات.

يتكون مول باريس بمنطقة MU23 العاصمة الإدارية من طابق أرضي و11 طابق علوي وتتنوع وحداته بين إدارية وتجارية وطبية وتختلف المساحات بينهم..

  • حيث تبدأ مساحة الوحدات من 18 متر مربع وتصل إلى 112 متر مربع.

ونتيجة نجاح المشروع أرادت الشركة المطورة بيراميدز أن تزيد من نجاحه وشهرته وسط المشاريع الأخرى من حوله، فقامت بوضع أسعار مثالية تتناسب مع جمال الوحدات ومساحتها الكبيرة.

ونظمت عدة طرق للدفع والحجز حيث أن المستثمر يمكنه دفع مقدم بسيط وتقسيط الباقي على مدة طويلة، تبدأ من 5% مقدم وتقسيط حتى 8 سنوات.

3- مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية Capital Prime

مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية Capital Prime

يعد مول كابيتال برايم من أهم المشاريع التي طرحتها شركة رويال التطوير العقاري المعروفة، فقامت بإنشاءه على مساحة 6000 متر مربع في منطقة MU23 العاصمة الإدارية.

بجانب موقعه المتميز والمساحة الكبيرة قامت شركة رويال بتصميم رائع للمول واستغلت المساحة لتقسيمة المول بشكل موزون وبطريقة احترافية وهذا لتعاونها مع أمهر المهندسين المعمارين والتنفيذين.

فاستغلت لتنوع الوحدات من تجارية وإدارية وطبية وفندقية فأصبح مول كابيتال برايم مدينة متكاملة الخدمات والمرافق، يطل على النهر الأخضر والمساحات الخضراء مما يعطيه جابية وإطلالة بانورامية.

ويتكون المول من دور أرضي يحتوي على جراج واسع، و5 طوابق علوية بوحدات متنوعة، يطل  على 3 جهات مختلفة بوجهات زجاجية تعكس ضوء الشمس وتعطي اللمعان المطلوب.

وكذلك مساحات الوحدات التي تناسب جميع الأنشطة المختلفة وتتناسب مع رجال الأعمال بأسعار نموذجية ليس لها مثيل في باقي المشاريع الأخر..

  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية من 56 متر مربع داخل مول كابيتال برايم.
  • ومساحة الوحدات الطبية والإدارية تبدأ من 64 متر مربع.
  • والوحدات السكنية الفندقية تبدأ من 64 متر مربع وتصل إلى 130 متر مربع.

وتهتم شركة رويال بمصلحة العميل أولًا لذا حددت للوحدات اسعار خيالية لا يوجد لها مثيل بأنظمة دفع وسداد مرنة لتسهيل على العملاء والمستثمرين بدون أي أعباء مالية.

وقامت بوضع أنظمة دفع مختلفة لتلائم الجميع تبدأ بدفع مقدمة 20% والتقسيط حتى 7 أعوام متتالية في كل الأنظمة.

4- مول زاها بارك العاصمة الإدارية Zaha Park

مول زاها بارك العاصمة الإدارية Zaha Park

مول زاها المميز الذي يقع بمنطقة MU23 العاصمة الإدارية والذي قامت به المهندسة زها حديد المشهورة بالتصاميم الأوروبية الفريدة، التي تطغي على تصاميمها روح الطبيعة.

استغلت المهندسة مساحة المول 7200 متر مربع وقامت بتقسيمها إلى مباني ومساحات خضراء لتزين المول من حوله، فقامت ببناء المول 9 طوابق متتالية بجانب الطابق الأرضي،

وتنوعت الوحدات بداخله من وحدات تجارية وطبية وحكومية إدارية تختلف المساحات للوحدات، لتناسب كل أصحاب الأعمال وتلائم جميع الأنشطة بها..

  • فتبدأ مساحة الوحدات التجارية من 12 متر مربع.
  • ممساحة الوحدات الطبية في زاها مول تبدأ من 26 متر مربع.
  • والوحدات الحكومية الإدارية تبدأ مساحتها من 26 متر مربع.

وتختلف الأسعار بأختلاف مساحة وتنوع الوحدات في مشروع زها حديد فضمنت لكل العملاء أسعار تنافسية مناسبة للوحدات المختارة والتي تناسب أعمالهم.

وتم وضع أنظمة دفع متعددة بمقدمات بسيطة تبدأ من 20% والتقسيط على 6 سنوات.

5- مول أي تي سي العاصمة الإدارية ITC Mall

مول أي تي سي العاصمة الإدارية ITC Mall

يعد مشروع أي تي سيتي من أهم المشاريع الضخمة التي أقيمت في العاصمة الإدارية على يد نخبة من المهدسيين المعماريين والتنفيذيين وأهمهم المهندس ياسر البلتاجي.

واهتمت الشركة المطورة دهب للتطوير العقاري بخلق بيئة متكاملة داخل المول من مرافق وخدمات لتقوم بتغطية احتياجات وأذواق جميع السكان وزوار مول ITC.

وعلى مساحة 8000 قامت بالمشروع لتقسمه لوحدات تجارية وإدارية وطبية، وقامت بتوفير الخدمات الأساسية والترفيهية والأمنية أيضًأ حتى لا ينقصه شئ.

فتضمن نجاح المشروع لجميع المستثمرين وزيادة الربح المتضاعف بمرور الوقت، قامت أيضًا بوضع أسعار تنافسية للوحدات بنظام دفع مرن وسهيل عمليات الشراء للجميع.

وتنوعت في مساحات الوحدات المختلفة..

  • حيث تبدأ الوحدات التجارية من 20 متر مربع.
  • وتبدأ مساحة الوحدات الطبية من 50 متر مربع.
  • والوحدات الإدارية تبدأ مساحتها من 50 متر مربع.

وعندما تنوعت الوحدات واختلفت المساحات بالأسعار النموذجية التي حددتها شركة دهب، قام المستثمرون بالتزاحم وإقبالهم الشديد على الاستثمار داخل المول بمنطقة MU23 العاصمة الإدارية.

6- مول ذا ووك العاصمة الإدارية الجديدة The Walk Mall

مول ذا ووك العاصمة الإدارية الجديدة The Walk Mall

مول ذا ووك من تنفي شركة كونستراكتا للتطوير العقاري، حيث قامت باختيار موقع استراتيجي يضمن نجاح المشروع بنسبة 100% ويتردد عليه الزوار بشكل دائم.

فعملت على توفير عوامل الجذب من خدمات ومرافق اساسية وترفيهية واجتماعية ومساحات خطراء داخل وخارج مول ذا ووك، بالإضافة إلى توفير أسعار مثالية جذابة للعملاء والمستثمرين.

فعملت على ضمان الزوار وترددهم لإيجاد وحدات نموذجية من كل الأنواع التجارية والإدارية والطبية، بجانب المرافق الترفيهية من كيدز أريا وألعاب إلكترونية للكبار والأطفال.

وهذا كله تم إنشاءه على مساحة كبيرة جدا تبلغ 8 فدان لتعطي فرصة لتنوع الوحدات واختلافها وأيضًا يتمتع أصحاب الأعمال بوحدات ذات مساحات كبيرة..

  • حيث تبدأ مساحة الوحدات من 33 متر مربع لكل من التجارية والإدارية والطبية.

وعملت أيضًا شركة كونستراكتا على توفير أنظمة دفع بمبالغ بسيطة مقدم 10% والتقسيط على مدة تصل إلى 10 سنوات.

7- جولدن تاور العاصمة الإدارية الجديدة Golden Tower

جولدن تاور العاصمة الإدارية الجديدة Golden Tower

تقوم شركة ناصر للتطوير العقاري بأكبر مشروع تجاري استثماري لها على أرض بمساحة 3330 متر مربع في منطقة MU23 العاصمة الإدارية الجديدة.

وتعاونت مع كوادر بشرية في تصميم مول جولدن تاور لتتفنن وتبدع في التصميم حيث الوجهات الزجاجية اللامعة والأشجار والمسطحات الخضراء من كل جانب له، تتوسطه نافورة راقصة.

وأضافت الشركة الوحدات المتنوعة والمرافق العامة والترفيهية فتزيد البهجة والسعادة على المكان بجانب الموسيقى الأجنبية الهادئة والتي تعمل على إدخال السعادة على قلوب الزوار.

وهذا ما يعلق قلوبهم بالمكان بجانب المطاعم والكافيهات العالمية والمحلية ودور السينمات التي تعمل على إقبال الزوار للمول وتزيد فرص الاستثمار بداخله.

لذا قامت بتخصيص 30% من مساحة الأرض للمباني والوحدات والباقي للمساحات الخضراء والمسطحات المائية، بالإضافة تنوع الوحدات بداخله من وحدات تجارية وإدارية وطبية تختلف مساحتها على حدة.

  • فتبدأ مساحة الوحدات التجارية من 64 متر مربع.
  • الوحدات الطبية والإدارية تبدأ مساحتها من 53 متر مربع.

بجانب جراج كبير يتكون من طابقين بحجم مساحة المبنى كله ليشمل كل السيارات للزوار المتوجهين لمول جولدن تاور وأيضًا أصحاب الوحدات.

جي ثري مول العاصمة الإدارية G3 Mall

جي ثري مول العاصمة الإدارية G3 Mall

مول جي ثري من أهم المولات الموجودة بمنطقة MU23 وهذا لأسباب كثيرة منها أن الشركة المطورة هي يونايتيد للتطوير العقاري المشهورة والمعروفة بمشاريعها الضخمة.

ولأن الشركة تلتزم بمعايير الجودة وأفضل الخامات أيضًا توفر أفضل المهندسين في المجال العاقري لعمل تصاميم فخمة وراقية تليق بالمجتمع الراقي صاحب الذوق الرفيع.

أيضًا تقوم بتسليم الوحدات في المواعيد المتفق عليها مما زاد من ثقة العملاء بها، حيث أنها عند اطلاق أي مشروع يقبل المستثمرين وتقوم ببيع أغلب الوحدات لمشاريعها في وقت قليل.

وهذا جعل مول جي ثري من أهم المولات لاختلافه عن غيره من المولات الأخرى لهذه الأسباب، بالإضافة طبعا لموقعه المميز الاستراتيجي ومساحته الكبيرة التي تبلغ 3000 متر مربع.

ويتكون المول من 8 طوابق متتكررة مصممة بأروع التصاميم بجانب الأرضي المكون من 3 طوابق لتشمل على 270 سيارة.

وأسعار وحداته المختلفة تعبر عن مدى تنوع المول من الداخل من وحدات ومرافق وخدمات تجذب الزوار من كل مكان وتشعرهم بالراحة بداخله وتزيد من الأرباح لدى المستثمرين وأصحاب الأعمال.

ابيك كومبليكس العاصمة الإدارية EPIC Complex

ابيك كومبليكس العاصمة الإدارية EPIC Complex

اطلقت شركة ايجي هولدينج مشروعها المميز ابيك كومبليكس الذي يعد أهم مشاريعها في منطقة MU23 العاصمة الإدارية، قامت ببناء المول على مساحة أرض كبيرة لتستطع القيام بكل المرافق والوحدات المتنوعة.

حيث تنوعت الوحدات من تجارية وإدارية وطبية واختلفت مساحتها داخل المول..

  • حيث أن مساحة الوحدات التجارية في مول ابيك تبدأ من 40 متر مربع وتصل إلى 107 متر مربع.
  • ومساحة الوحدات الإدارية والطبية تبدأ من 68 متر مربع وتصل إلى 136 متر مربع.

وتتميز الشركة المطورة بتسليم الوحدات نصف تشطيب (حلوق – أرضيات – محارة)، حتى يصمم أصحاب الوحدات وحداتهم بأذواقهم الخاصة بهم.

وتبدأ الأسعار للوحدات في المول من 5,000,000 جنيه مصري على حسب مساحة الوحدة يختلف السعر بالإضافة إلى أنظمة السداد المرنة التي تبدأ بمقدم 5% والتسديد على 8 سنوات متتالية.

وهذا للتسهيل على العملاء والمستثمرين الاستثمار داخل ابيك مول والاستفادة وزيادة الربح لديهم دون شعورهم بالعبء المالي ووضع القيود المالية المعقدة.

مول ايفوري بلازا العاصمة الإدارية Ivory Plaza

مول ايفوري بلازا العاصمة الإدارية Ivory Plaza

شركة تميز للتطوير العقاري نجحت في إنشاء مول ايفوري بلازا المميز في المنطقة للكثير من الأسباب نتيجة مجهودها  امبذول بالإضافة إلى رأس المال الضخم التي ضخته الشركة لإنتاج مول بهذه لضخامة.

مما زاد من فرص الاستثمار والإقبال عليه من أهم المستثمرين في مصر والخليج، وهذا لضمانهم الربح بداخل المول المتنوع للوحدات التجارية والإدارية والطبية على مساحة أرض 6200 متر مربع.

تعددى المساحات للوحدات حيث أصبح الوحدة التجارية لها مساحة مختلفة عن الإدارية والطبية، نتيجة ذلك اختلفت الأسعار، ويتكون أيضًا من دور أرضي و7 أدوار علوية.

  • حيث تم تخصيص الدور الأرضي والأول للوحدات التجارية وتبدأ المساحة من 42 متر مربع.
  • والأدوار من الثاني حتى السادس للوحدات الإدارية والفندقية تبدأ مساحتها من 40 متر مربع.
  • والدور السابع يحتوي على وحدات طبية ومعامل وأشعة تبدأ مساحتها من 49 متر مربع.

وأضافت شركة تميز أسعار مميزة تليق بالوحدات والتصميم الرائع للمول، لجذب جميع المستثمرين من كل أنحاء الدولة وخارج مصر أيضًا.

تعرف على مولات العاصمة الإدارية الجديدة.

ريفير جرين العاصمة الإدارية River Green Mall

ريفير جرين العاصمة الإدارية River Green Mall

أول مبنى طبي داخل العاصمة قامت به شركة MBG وصممته على شكل برج أيقوني،واهتمت في إنشاءه على منظمة ISO ومنظمة الصحة العالمية ليصبح من أفضل المباني الطبية في مصر.

ويقوم المشروع بتغطية احتياجات السكان الطبية من كشوفات طبية أو تحاليل أو عمل أي أشعة بأنوعها المختلفة؛ لأنه يقع بمنطقة MU23 العاصمة الإدارية بين منطقتين R2,R3 وعلى محور الأمل مباشرة.

وتم تصميم مول ريفير جرين على مساحة أرض كبيرة 3500 متر مربع، وتقسيمه بشكل موزون بحيث تكون 30% للمباني وباقي المساحة للمسطحات الخضراء حول المول.

ويتكون المول من دور أرضي و8 أدوار علوية تحتوي على يعادات ومعامل وصيدليات ومحلات تجارية..

  • الدور الأرضي والأول يحتوي على وحدات تجارية تخدم المول الطبي من صيدليات ومحلات ورود ومطاعم وكافيهات.
  • بداية من الدور الثاني حتى الدور السابع يحتوي على عيادات طبية ومعامل تحاليل وأشعة.
  • الدور الأخير يحتوي على شقق فندقية وخدمات علاجية أخرى مثل سبا وجاكوزي وحمام سباحة.

وتبدأ المساحات بداخل المول من 56 متر مربع، وهذا التنوع في المساحات وتنوع الوحدات يجعل المول مميز عن غيره من المولات الطبية في مصر والعالم العربي كله وقد نجحت شركة MBG بالفعل في خلق مجتمع طبي جديد.

المول الطبي العاصمة الإدارية  MCC Mall

المول الطبي العاصمة الإدارية  MCC Mall

قامت شركة العاصمة للإنشاءات بإنشاء مول MCC الطبي وذلك لاحتياجات السكان الطبية ومساعداتهم في التشافي بأسرع وقت، فيحتوي المول على وحدات متنوعة للعيادات والمعامل.

واختارت الشركة منطقة MU23 العاصمة الإدارية ليكون موقع مميز ييغطي الكثافة السكانية في الحي السكني الثاني والثالث و30,000 وحدة سكنية، وعملت على تنويع الوحدات من تجارية وطبية وتوفير سبا وجاكوزي وحمام سباحة.

حتى إنها قامت بتخصيص منطقة للتدخين بعيدًا عن المرضى والعيادات، بالإضافة إلى تغطية المساحة الأكبر 70% من المول التي تبلغ 3500 متر مربع مساحات خضراء.

لتعطي شعور بالراحة للمرضى وتحسن من حالتهم النفسية والصحية، بجانب ذلك قامت بتوفير اكثر من اسانسير كهربائي داخل المول لسهولة تحرك المرضى في الطوابق السبعة.

وتتعدد مساحات الوحدات الطبية كعيادات ومعامل حيث تبدأ ..

  • عيادات 2 غرفة تبدأ مساحتها من 23 متر مربع.
  • توجد عيادات دوبلكس تبدأ مساحتها من 80 متر مربع.
  • مراكز طبية تبدأ مساحتها من 160 متر مربع.

بجانب أسعار تنافسية لا مثيل لها والخدمات الأساسية والأمنية والترفيهية داخل مول MCC الطبي في العاصمة الإدارية.

حدد موعد اجتماع مع احد خبرائنا
اختر التاريخ
واتساب اتصل بنا ايميل

تواصل معنا