أفضل 10 من مشاريع R8 بالعاصمة الإدارية 2024

أفضل 10 من مشاريع R8 بالعاصمة الإدارية 2024
مش لاقي وحدات مناسبة؟ ابعتلنا دلوقتي و هنساعدك تلاقيها
المحتوى

الحي الثامن R8 في العاصمة الإدارية هو واحد من أفضل الأحياء في المنطقة، والذي يحتوي على الكثير من المقومات التي توفر للسكان الراحة المطلقة، وتتميز مشاريع R8 أيضًا بأنها تساهم بشكل كبير في توفير الراحة للسكان.

من أهم المميزات التي ينفرد بها ذلك الحي أنه يقع على مقربة من عدة طرق ومحاور رئيسية تربط بينه وبين المدن الكبرى القريبة منه، وكذلك تم تمييز ذلك الحي بأنه أحد الأحياء الحيوية التي تتميز بوجود كافة المرافق الخدمية التي يحتاج إليها السكان.

فإن كنت تبحث عن السكن في واحدة من أرقى المناطق، وأكثرها راحة فما عليك سوا الاطلاع على سطور مقالنا التالية والتي سنتعرف فيها على مجموعة من أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية R8، فتابع معنا واختر الكمبوند الذي يناسبك وامتلك وحدتك المميزة.

مميزات مشاريع R8 بالعاصمة الإدارية

يتميز الحي بعدد من المميزات التي تجعله أحد أفضل الأحياء السكنية داخل العاصمة الإدارية، ومن أبرز المميزات التي تتوفر به هي مشاريع R8، وتتميز تلك المشاريع بأنها مدعومة بعدد من المقومات التي أكسبتها ذلك اللقب، ومن أبرز المقومات الأخرى ما يلي:

موقع حي R8

كما علمنا منذ قليل أن الحي يقع في منطقة تعتبر من أفضل المناطق داخل العاصمة الإدارية، وذلك لأنه يتواجد في موقع يُعد من أهم المواقع الاستراتيجية، حيث يتواجد بشكل مباشر على أهم الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري، وطريق السويس.

كما يُعد الموقع من المواقع المميزة من حيث حيويتها، فيتواجد بالقرب من الحي عددًا من الأحياء المميزة كالحي المالي والحكومي، كما يتواجد بالقرب منه عددًا من أبرز المعالم في العاصمة الإدارية مثل النهر الأخضر والبرج الأيقوني.

خدمات حي R8

يضم الحي عدد كبير من المرافق الخدمية والترفيهية، وتلك المرافق تخدم بشكل كبير على مشاريع R8، فتوفر للسكان الراحة المطلقة وتوفر عليهم الكثير من الوقت والمجهود، ومن أبرز الخدمات المقدمة داخل الحي ما يلي:

  • يضم الحي نادي رياضي، ونادي صحي.
  • يتوفر عددًا من الملاعب الرياضية، ومسارات للمشي والركض، ومسارات لركوب الدراجات الهوائية.
  • كما اهتم الحي بالأطفال فيتوفر به عدة أماكن مخصصة للأطفال “كيدز ايريا”.
  • يتوفر داخل الحي مجموعة من أفضل المولات في العاصمة الإدارية والتي توفر كل ما تحتاج إليه بشكل يومي.
  • يتواجد داخل الحي عددًا من المنشآت التعليمية من الروضة وحتى الجامعة.
  • بطول الحي يتواجد عددًا من الحدائق العامة.
  • بالتأكيد يتوفر الاهتمام بالحالة الصحية للسكان فيتوفر بالحي عددًا من المرافق الطبية.
  • ينتشر داخل الحي عددًا من المطاعم والكافيهات المميزة.
  • يضم الحي مساجد كبيرة تسع أعداد كبيرة من المصليين، كما يتوفر أيضًا فيه كنائس.

أهم وأفضل كمبوندات العاصمة الإدارية R8

يتوفر في العاصمة الإدارية R8 عددًا كبيرًا من المشاريع المختلفة، حيث يضم الحي مشاريع مختلفة، منها السكني، ومنها التجاري والطبي، وكذلك منها الترفيهي، ومعًا خلال السطور القادمة سنتعرف معًا على كمبوندات العاصمة الإدارية R8، والتي تم تصنيفها على أنها الأفضل داخل الحي:

1- كمبوند روزس Roses R8

كمبوند روزس Roses R8

أول مشاريع R8 والذي هو يتميز بعدد كبير من المميزات التي جعلته أحد أفضل المشاريع داخل الحي R8 بل وداخل العاصمة الإدارية بالكامل هو كمبوند روزس R8، فهو يعتبر مجتمع سكني متكامل الخدمات.

ويطل الكمبوند على شارعين رئيسيين بعرض 80 متر، ومن مميزات الكمبوند أن وحداته متنوعة ما بين مباني سكنية “عمارات”، وفيلات متنوعة، وتختلف أيضًا مساحات الوحدات عن بعضها.

موقع كمبوند روزس R8

يتواجد الكمبوند في بمنطقة R8 تحديدًا في قطعة رقم L6، ويتميز بأنه محاط بأكثر المناطق تميزًا في العاصمة، كالحي السابع، والقصر الرئاسي، ودار الأوبرا؛ ويطل بشكل مباشر على مدرستين ومحطة وقود للسيارات.

مساحة كمبوند روزس R8 ومساحة وحداته

يعرف كمبوند روزس بأنه أفضل كمبوند في R8 وذلك بسبب مساحته الكبيرة التي تصل إلى 5 فدان، ولقب أفضل كمبوند لم يطلق عليه لمساحته الكبيرة فقط، بل لأن الشركة المطورة وفرت الكثير من المرافق الخدمية بداخله ليستحق ذلك اللقب.

تم استغلال 20% فقط من المساحة الكلية للأبنية التي تحتوي على الوحدات السكنية، وباقي المساحة هي للمسطحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي تتوسط تلك المسطحات، بالإضافة إلى المرافق والمنشآت الخدمية والترفيهية.

أسعار وحدات كمبوند روزس R8

من مميزات الكمبوند أنه يقدم الوحدات الخاصة به بأسعار مميزة لن تجدها في مشاريع R8 القريبة منه، فعلى الرغم من كل المميزات التي يقدمها إلا أن أسعار الوحدات السكنية فيه تبدأ من 5,300,000 جنيه مصري.

2- كمبوند يارو Yaru

كمبوند يارو Yaru

من كمبوندات العاصمة الإدارية R8 التي ميزها الكثير من السكان على أنها أحد أفضل الكمبوندات السكنية داخل العاصمة هو كمبوند يارو العاصمة الإدارية، وذلك يرجع إلى المميزات التي يقدمها لسكانه والخدمات التي توفر عليهم الكثير من الجهد.

موقع كمبوند يارو 

يتواجد كمبوند يارو العاصمة الإدارية R8 في وسط مشاريع R8 بالتحديد في القطعة H2، وتلك القطعة تتميز بوجودها في موقع مربوط بالطرق الرئيسية، فتستطيع الخروج من العاصمة الإدارية خلال دقائق، كما أنه قريب من عدد من المرافق الخدمية المحيطة بالحي.

مساحة كمبوند يارو

تم بناء الكمبوند على مساحة كبيرة جدًا تصل إلى 37 فدان، وتلك المساحة الكبيرة لم يتم استغلالها بالكامل لتكون عبارة عن مباني فقط، بل تم استغلال 19% فقط من المساحة الكلية لبناء الوحدات السكنية عليها، أما باقي المساحة فهي للإشغالات.

فالـ 81% المتبقية من المساحة تم استغلالها في أن تكون عبارة عن مسطحات خضراء يتوفر فيها عددًا من المرافق الترفيهية، بالإضافة إلى توفير مسطحات مائية تضفي على المكان بهجة وحيوية، بالإضافة طبعًا إلى المرافق الخدمية التي تجعل حياتك داخل الكمبوند أسهل.

أسعار كمبوند يارو

في العاصمة الإدارية الجديدة R8 يتواجد الكثير من الأحياء والكمبوندات السكنية، ولكن كمبوند يارو العاصمة الإدارية هو واحد من أفضل تلك المناطق السكنية، وذلك يرجع إلى أن الشركة المطورة وفرت الوحدات في الكمبوند بأسعار لا تقبل المنافسة، فتبدأ الأسعار من 6,321,000 جنيه مصري.

3- كمبوند لافيردي La Verde

كمبوند لافيردي La Verde

تتوالى مشاريع R8 المميزة الواحد تلو الآخر، ونحن الآن على موعد مع كمبوند La Verde New Capital، والذي هو واحد من أرقى الكمبوندات داخل المنطقة R8 حيث ينفرد بأنه يضم بداخله وحدات سكنية متنوعة تتميز بتصميم معماري من أفضل التصاميم المعمارية داخل الحي.

موقع كمبوند لافيردي La Verde

من أبرز مميزات كمبوند لافيردي أنه يعتبر من الكمبوندات المتواجدة في قلب العاصمة الإدارية في بجانب البلوك K1، ويقع الكمبوند بالقرب من المعالم المميزة في العاصمة كالنهر الأخضر، كما أنه يطل على عدد من الأحياء المهمة كحي السفارات، ويقترب من المؤسسات الحكومية المهمة.

مساحة كمبوند لافيردي La Verde

الشركة المطورة خصصت مساحة كبيرة للكمبوند تصل إلى 35 فدان، تلك المساحة تم تقسيمها بين الفلل، مع مراعاة المحافظة على خصوصية السكان عن طريق وضع مساحة كبيرة بين كل وحدة سكنية والتي تليها.

مع توفير مساحات مخصصة للمرافق الخدمية والترفيهية، وتتنوع الوحدات السكنية داخل كمبوند La Verde New Capital العاصمة الإدارية الجديدة R8، بين شقق وفيلات.

أسعار كمبوند لافيردي La Verde

في العاصمة الإدارية الجديدة R8 داخل كمبوند La Verde New Capital تتواجد أنواع مختلفة من الوحدات السكنية، وكل نوع يختلف عن بعضه بمساحاته، وبالتالي تختلف أسعاره أيضًا، وتبدأ أسعار الوحدات داخل الكمبوند من 4,556,250 جنيه مصري.

4- كمبوند دي جويا De Joya 

كمبوند دي جويا De Joya 

كمبوند دي جويا هو واحد من أبرز مشاريع شركة تاج للتطوير العقاري، وهو ما صبت فيه الشركة كل ما تملكه من خبرة تمتد لأكثر من 20 عامًا، وتمكنت الشركة بتلك الخبرة أن تجعله واحد من أفضل مشاريع R8 بعدد من المقومات والكثير من المرافق التي توفر كافة سبل الراحة للسكان.

موقع كمبوند دي جويا De Joya العاصمة الإدارية R8

يتميز الحي R8 بموقع، وإضافة إلى تميز الحي بالموقع يتميز أيضًا كمبوند دي جويا De Joya بأنه يتواجد في بلوك B2 والذي يعد من أهم المواقع داخل الحي، وذلك لأنه يطلب بشكل مباشر على 3 شوارع رئيسية.

فمن خلاله تستطيع الوصول إلى أي مكان داخل العاصمة بسهولة، والعكس كذلك تستطيع الوصول إليه من أي مكان في العاصمة بسهولة جدًا، كما يحاط الكمبوند بعدد من المرافق الخدمية والمعالم البارزة داخل العاصمة.

مساحة كمبوند دي جويا De Joya

افضل كمبوند في R8 هو الذي يوفر مساحة كبيرة للسكان، والتي يمكن استغلالها في الكثير من الخدمات التي توفر الراحة والخصوصية للسكان، فالمساحة الكلية للكمبوند 23 فدان، من تلك المساحة الكبيرة تم تخصيص 21% فقط لإنشاء المباني.

المساحة المتبقية تم استغلالها في إنشاء المرافق التي تُخدم على السكان، وكذلك يتوفر في الكمبوند مسطحات خضراء كبيرة وبحيرات صناعية، وتتوفر مساحة كبيرة بين كل وحدة سكنية والتي تليها، وتلك ميزة مهمة جدًا للحفاظ على خصوصية السكان.

أما بالنسبة للوحدات السكنية في كمبوند دي جويا De Joya فهي متنوعة المساحات فتبدأ من 70 متر وتصل إلى 400 متر مربع.

أسعار كمبوند دي جويا De Joya

تبدأ الأسعار في كمبوند دي جويا De Joya من 4,485,000 جنيه مصري، أي أن سعر المتر 32,000 جنيه مصري، وما يميز السعر أنه توجد أنظمة سداد تدعمه.

5- كمبوند دي جويا De Joya 2 

كمبوند دي جويا De Joya 2 

بسبب النجاح الكبير والمميز الذي تمكنت شركة تاج من تحقيقه بكمبوند دي جويا De Joya، قامت الشركة ببناء كمبوند دي جويا De Joya 2 لتستمر سلسلة نجاحاتها بين مشاريع R8، ولم يتميز ذلك الكمبوند كثيرًا عن الذي سبقه، إلا أن الشركة وفرت فيه الكثير من المرافق التي لم تكن موجودة في السابق.

موقع كمبوند دي جويا De Joya 2

يتواجد كمبوند دي جويا De Joya 2 بين مشاريع R8 في القطعة رقم 15، وتتميز تلك القطعة بإطلالتها المباشرة على النهر الأخضر، وبقربه من منطقة الأبراج وناطحات السحاب مع وجوده بشكل مباشر على عدد من الأحياء المميزة كالحي الدوبلوماسي، كما أنه يقترب من منطقة الداون تاون.

يقع الكمبوند أيضًا على مقربة من عدد من الشوارع الرئيسية، بالإضافة إلى أنه يتواجد بشكل مباشر على محور ابن زايد الجنوبي، بالإضافة إلى أنك تستطيع الوصول إلى الطرق الرئيسية منه خلال دقائق بسيطة.

مساحة كمبوند دي جويا De Joya 2

تم بناء كمبوند دي جويا De Joya 2 على مساحة كبيرة أيضًا تصل إلى 37 فدان، كل تلك المساحة تم استغلال الجزء الأكبر منها لتوفير المسطحات الخضراء والبحيرات الصناعة والمرافق الخدمية والترفيهية، مع توفير وحدات سكنية بمساحات مختلفة.

وتختلف الوحدات السكنية المتوفرة في الكمبوند على حسب نوعها ومساحاتها، فيتوفر في الكمبوند كلًا من الشقق والفيلات، بمساحات مختلفة.

أسعار كمبوند دي جويا De Joya 2

تبدأ أسعار الوحدات السكنية في الكمبوند من 6,860,000 جنيه مصري، وتلك الأسعار هي تُعد من الأسعار التنافسية التي يمكنك أن تجدها داخل مشاريع R8، وذلك نسبة إلى الخدمات التي تقدمها الشركة المطورة داخل الكمبوند.

6- كمبوند اناكاجي Anakaji 

كمبوند اناكاجي Anakaji 

شركة عقار مصر تقدم كمبوند اناكاجي Anakaji كأحد مشاريعها المميزة في العاصمة الإدارية والذي يقبع داخل الحي الثامن، ويتميز الكمبوند بعدد كبير من المقومات الأساسية، فسواء كنت تريد السكن أو تريد الاستثمار؛ فكل الخدمات التي تتوقعها والتي لم تتوقعها ستجدها داخل حدود الكمبوند.

موقع كمبوند اناكاجي Anakaji

يقع كمبوند اناكاجي Anakaji في الحي R8 في القطعة رقم 4-1، وتلك القطعة مميزة بأنها من المناطق العالية على عكس مشاريع R8 فمنسوب الأرض فيها منخفض مثل باقي مناطق العاصمة.

مساحة كمبوند اناكاجي Anakaji

بالنسبة للمساحة الخاصة بالمشروع فهي تصل إلى 20 فدان، تم توفير كافة المرافق الخدمية والترفيهية، وتبدأ مساحة الوحدات السكنية في الكمبوند من 130 متر مربع وتصل إلى 300 متر مربع.

أسعار كمبوند اناكاجي Anakaji

تبدأ أسعار الوحدات في الكمبوند من 4,241,000، ويختلف السعر باختلاف نوع الوحدة التي تعاقدت عليها، وكذلك يختلف باختلاف المساحة.

7- كمبوند فلوريا Floria

كمبوند فلوريا Floria

من إنشاء وتطوير شركة فور سيزون جروب، والتي تُعد واحدة من أفضل شركات التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، وتمكنت الشركة من أن تحقق نجاحًا كبيرًا في جميع مشاريعها السابقة، وها قد أتت لتضع مشروعها كمبوند فلوريا Floria المميز بين مشاريع R8 في العاصمة الإدارية.

موقع كمبوند فلوريا Floria

تمكنت الشركة من أن تحصل على موقع مميز جدًا داخل الحي R8 لمشروعها، حيث يتواجد كمبوند فلوريا Floria في بلوك L1 والذي يُعد واحد من أميز المواقع التي يسهل الوصول إليه من خارج أو داخل العاصمة، بالإضافة إلى توافر المرافق الخدمية من حوله.

مساحة كمبوند فلوريا Floria 

المساحة الكلية الخاصة بالكمبوند تصل إلى 23 فدان، قسمت تلك المساحة بين مباني الوحدات السكنية، بالإضافة إلى المباني الخدمية، مع تخصيص جزء كبير من المساحة ليكون عبارة عن مسطحات خضراء ومسطحات مائية.

أسعار كمبوند فلوريا Floria 

الأسعار المقدمة من شركة فور سيزون هي تُعد أسعار مميزة بالنسبة للمقومات والمرافق الخدمية التي تقدمها داخل حدود الكمبوند للسكان، فتبدأ الأسعار من 5,550,000 جنيه مصري فقط.

8- كمبوند كابيتال دريم Capital Dream

كمبوند كابيتال دريم Capital Dream

كمبوند كابيتال دريم Capital Dream هو واحد من أفضل الكمبوندات في العاصمة الإدارية، حيث يوفر لسكانه مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية المميزة، وهو من إنشاء شركة التعمير للتطوير العقاري والتي تُعد واحدة من أفضل شركات التطوير العقاري في مصر.

موقع كمبوند كابيتال دريم Capital Dream

بين مشاريع R8 يقبع كمبوند كابيتال دريم Capital Dream في القطعة H2 والتي تحدثنا عنها وذكرنا أنها من أفضل المناطق داخل العاصمة وأميزها، حيث تطل على عدد من الطرق الرئيسية والمرافق الخدمية داخل العاصمة.

مساحة كمبوند كابيتال دريم Capital Dream

تمكنت الشركة من إنشاء الكمبوند على مساحة كبيرة تصل إلى 37 فدان، وبالتأكيد خصصت الشركة جزءًا كبيرًا من تلك المساحة ليكون عبارة عن مباني خدمية ومرافق ترفيهية، والنسبة الأصغر من المساحة هي للمباني.

أسعار كمبوند كابيتال دريم Capital Dream

تتنوع الوحدات السكنية في الكمبوند وتختلف أسعارها باختلاف نوعها ومساحتها، وتبدأ أسعار الوحدات السكنية في الكمبوند من 4,800,000 جنيه مصري.

9- كمبوند مينوركا Menorca

كمبوند مينوركا Menorca

كمبوند مينوركا Menorca هو أحدث مشاريع شركة مارديف وأيضًا يُعد من أحدث مشاريع R8، ذلك الكمبوند المميز الذي ينفرد بتصاميم معمارية فريدة مع توفير عدد كبير من المرافق الترفيهية، بالإضافة طبعًا إلى المرافق الخدمية المميزة.

موقع كمبوند مينوركا Menorca

يقع كمبوند مينوركا Menorca بالقرب من منطقة الحديقة المركزية التي تعد أكبر حديقة في الشرق الأوسط، ويحاط الكمبوند بعدد من المرافق الخدمية كالمراكز التجارية والطبية، ويمكن الوصول إليه بسهولة سواء من داخل أو خارج العاصمة.

مساحة كمبوند مينوركا Menorca

تصل مساحة كمبوند مينوركا Menorca إلى 18 فدان، وتم بناء الكمبوند على تلك المساحة لكي تتمكن الشركة المطورة للمشروع من إنشاء كافة سبل الراحة التي يحتاج إليها السكان.

أسعار كمبوند مينوركا Menorca

تبدأ أسعار الوحدات السكنية داخل كمبوند مينوركا Menorca من 5,000,000 جنيه مصري.

10- كمبوند كارديا Kardia

كمبوند كارديا Kardia

إن كنت تبحث عن شقق سكنية فاخرة فكمبوند كارديا Kardia هو الخيار الأمثل لك، وإن كنت تبحث عن الراحة المطلقة في سكنك، فأيضًا كمبوند كارديا هو الخيار المثالي، حيث تم تجهيزه على أعلى مستوى لتحقيق الراحة والخصوصية والهدوء لسكانه.

موقع كمبوند كارديا Kardia

بجوار حي السفارات وبين مشاريع R8 تجد كمبوند كارديا Kardia المميز، ومن المميزات التي يتميز بها الكمبوند أن الموقع الخاص به يطل على عدد من الشوارع الرئيسية داخل العاصمة فيسهل الوصول إليه ويسهل الوصول منه إلى أية منطقة داخل العاصمة.

ويتميز أيضًا بتواجده على مقربة من الطرق والمحاور الرئيسية والتي تسهل عليك الذهاب والإياب من المدن الكبرى المجاورة للعاصمة الإدارية.

مساحة كمبوند كارديا Kardia

بالنسبة لمساحة الكمبوند فهي مساحة كبيرة تصل إلى 23 فدان، ومساحة الوحدات فيها تبدأ من 130 متر مربع وتصل إلى 283 متر مربع، والمساحة الكلية الخاصة بالكمبوند تم تخصيص جزء كبير منها لتكون عبارة عن منشآت ومرافق خدمية وترفيهية.

أسعار كمبوند كارديا kardia

تتنوع الوحدات السكنية في الكمبوند ما بين شقق سكنية وفلل متنوعة، وتبدأ أسعار الوحدات داخل الكمبوند من 4,700,000.

وبذلك نكون قد انتهينا من التعرف معًا على مجموعة من أفضل مشاريع R8، نتمنى أن نكون قد أفدناكم، ووفرنا لكم كل ما تحتاجون من معلومات متعلقة بكل مشروع، فاختر المشروع الذي يتناسب معك ولا تنسى أن تتواصل معنا إن أردت التعرف على المزيد من المعلومات عن أحد المشاريع.

حدد موعد اجتماع مع احد خبرائنا
اختر التاريخ
واتساب اتصل بنا ايميل

تواصل معنا