مول لارز بيزنس هب العاصمة الإدارية Larz Business Hup Mall

العاصمة الإدارية
خطة الدفع 10% مقدم وتقسيط حتى 7 سنوات
المطور شركة لارز للتطوير العقاري
الموقع العاصمة الادارية الجديدة
نوع المشروع تجاري وإداري وطبي
تبدأ الأسعار من 90,000 ج.م / متر
مساحة الوحدات تبدأ من 30 متر م²
خطة الدفع10% مقدم وتقسيط حتى 7 سنوات
مش لاقي وحدات مناسبة؟ ابعتلنا دلوقتي و هنساعدك تلاقيها
المرافق والخدمات
GYM
GYM
أنظمة أطفاء حرائق
أنظمة أطفاء حرائق
حدائق
حدائق
خدمات النظافة
خدمات النظافة
خدمات فندقية
خدمات فندقية
شبكات إنترنت
شبكات إنترنت
كافيهات ومطاعم
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كاميرات مراقبة
مباني ادارية
مباني ادارية
مراكز طبية
مراكز طبية
مساجد
مساجد

مول لارز بيزنس هب العاصمة الإدارية Larz Business Hup Mall هو أحدث مشاريع شركة Larz Developments فى العاصمة الإدارية الجديدة تحديدا فى الحى المالى وبالقرب من أبرز المناطق الحيوية ومنطقة المال والأعمال

وبالإضافة الى تواجده وسط أهم التجمعات السكنية, مما يجعل الإقبال عليه كبير ويزيد من معدل الزيارات اليومية بدرجة كبيرة.

يعد مول لارز بيزنس هب العاصمة الإدارية Larz Business Hup Mall طفرة بين مشاريع العاصمة الإدارية بسبب موقعه الإستراتيجى والمميز داخل الحى المالى أهم الأحياء فى العاصمة الإدارية, والذى يضم أهم الشركات والمستثمرين ورواد الأعمال فى عالم المال والأعمال, ويقع المول أيضاً بالقرب من الحى الحكومى والبورصة وشركات الاتصالات.

يقدم مول Larz Business Hup وحدات إدارية فاخرة مجهزة بالكامل على أعلي مستوى ليكون مستعد لإستقبال الشركات العالمية والمحلية التى تسعى لإمتلاك مقر إدارى مناسب لها ويلبى جميع إحتياجاتها ويمنح الموظفين الراحة لبيئة عمل مناسبة للإنتاج والإبداع, وتكون الواجهة المثالية لها أمام الشركات الاخرى.

مع كل هذه المميزات المختلفة للمول يقدم أيضا لارز بيزنس هب مول العاصمة الإدارية أسعار تنافسية ليس لها مثيل داخل العاصمة الإدارية تساعده ليكون المشروع الأهم والأفضل على الاطلاق داخل العاصمة الإدارية, حيث يقدم المشروع أنظمة دفع وسداد مختلفة تناسب الجميع بأقل مقدم وأطول فترة سداد.

مميزات موقع مول لارز بيزنس هب العاصمة الإدارية

يقع لارز بيزنس هب مول العاصمة الإدارية Larz Business Hup Mall بموقع استراتيجى داخل العاصمة الإدارية تحديدًا فى الحي المالي, وبالقرب من أهم المناطق والمعالم الرئيسية الشهيرة بالعاصمة الإدارية الجديدة, مما يضمن سهولة الانتقال والوصول الى الشركات والمؤسسات الحكومية.

الحي المالي جمع بين أهم الشركات والمؤسسات الحكومية والبنوك والبورصة فى مكان واحد, ليساعد ويساهم التواصل فى النمو الإقتصادى من خلال تقديم العديد من التيسيرات لرواد الأعمال والمستثمرين.

يتواجد المول بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية مما يضمن سهولة الانتقال والوصول للشركات للموظفين ورواد الأعمال والمستثمرين, ومن أهم المعالم والمناطق الحيوية القريبة من المول كالتالى:

المعالم القريبة من مول لارز بيزنس هب العاصمة الإدارية

  • يقع مول Larz Business Hup بالقرب من أهم المبانى الحكومية داخل الحى المالى
  • مثل الحى الحكومى والبنك المركزى والبورصة.
  • ويقع أيضا ً المول بالقرب من بنك مصر وبنك القاهرة.
  • ويعد المشروع على بعد خطوات من المحور المركزى ومحور بن زايد ومبنى البريد المصرى.
  • يقع أيضاً مول لارز بيزنس هب بالقرب من البرج الأيقونى والنهر الأخضر ويتمتع بإطلالة مباشرة رائعة عليهم.

تعرف أيضًا على سنترال كابيتال مول

مميزات موقع مول لارز بيزنس هب العاصمة الإدارية

تصميم ومساحة لارز بيزنس هب مول العاصمة الإدارية

قامت شركة Larz Developments باختيار أمهر الاستشاريين الهندسيين والشركات التنفيذية لتصميم وتنفيذ المول على أعلى مستوى ليواكب المول التطورات السريعة داخل السوق العقارى المصرى.

ويأتى تصميم المول بتصميمات فاخرة حديثة تحاكى الرقى والأناقة والفخامة ليناسب المستثمرين ورواد الأعمال داخل العاصمة الإدارية, ليصبح مول لارز بيزنس هب العاصمة الإدارية من أهم وأكبر المشاريع العقارية داخل العاصمة الإدارية.

حرصت الشركة المطورة على الاستعانة بأفضل المصممين عند عمل تصميمات المول حتى تتمكن من عمل تصميمات حديثة مبتكرة للمول من الداخل والخارج, ليضمن توزيع الوحدات الإدارية والخدمات داخل المول.

يوفر أيضاً المول مساحات لاند سكيب شاسعة لإطلالات رائعة للواحدات.

ويتكون مول Larz Business Hup العاصمة الإدارية من دور أرضى و7 أدوار علوية بالإضافة الى الجراجات تحت الأرض.

كما يقدم المول وحدات إدارية فقط ليقدم أفضل الخدمات ويهتم بالحياة العملية لرواد الأعمال والمستثمرين ويسعى لتقديم أفضل سبل الراحة والرفاهية وخلق بيئة عمل مناسبة للموظفين ومساعدتهم على الإنتاج والإبتكار فى آن واحد.

الأسعار في مول لارز بيزنس هب العاصمة الإدارية

توفر شركة Larz Developments وحداتها بأسعار مميزة جدًا لتسهل على المستثمرين، وتختلف الأسعار باختلاف الأنشطة التي تقدمها كل وحدة إلى جانب المساحة المخصصة لكل وحدة.

إلى جانب الخدمات والمرافق المتوفرة في لارز بيزنس هب العاصمة الإدارية تمكنت الشركة المطورة من جعل أسعار وحدات المول تنافسية لكي تتناسب مع كافة المستثمرين والعملاء.

وكذلك توفر شركة لارز للتطوير العقاري عددًا من أنظمة الدفع والتقسيط التي تسهل عليك أكثر عملية الشراء، ويبدأ سعر المتر للوحدات داخل المول من 90 الف جنيه، وتبدأ الأنظمة بدفع مقدم 10% والتقسيط يصل إلى 7 سنوات بدون فوائد.

الأسعار في مول لارز بيزنس هب العاصمة الإدارية

الخدمات المتوفرة في مول لارز بيزنس هب العاصمة الإدارية

تقدم شركة Larz Developments خدمات متكاملة داخل لارز بيزنس هب مول العاصمة الإدارية وقد وفرت الشركة كافة المرافق والخدمات داخل المول التي تساعد على توفير بيئة عمل مناسبة استثمارية لتحقيق مشروعات ناجحة مع الحرص على توفير كافة سبل الراحة التى تحقق الإنتاجية والإبتكار للمستثمرين ورواد الأعمال والوظفين بالمول ومن أهم الخدمات كالتالي:

  • يوجد بمول لارز بيزنس هب مكتب استبقال وخدمة عملاء يعمل على مدار اليوم، لتقديم المساعدات والاستشارات للمستثمرين ورواد الأعمال.
  • يتوفر بالمول قاعات مجهزة للمؤتمرات والندوات بها أفضل الأجهزة الحديثة لعمل مؤتمرات ناجحة بأفضل صورة.
  • يوجد داخل مول Larz Business Hup العاصمة الإدارية تكييف مركزي لحفظ درجة حرارة مناسبة داخل المول.
  • يتوفر داخل المول مناطق مخصصة تضم مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات، وتقدم خدماتها بأفضل جودة.
  • يتوفر داخل المول ماكينات صرافة لعدة بنوك مختلفة تيسيرا على العملاء، لإجراء التعاملات البنكية بسهولة داخل المول.
  • يوجد بمشروع لارز بيزنس هب العاصمة الإدارية شبكات إنترنت قوية تمد الوحدات بإنترنت بسرعة قوية وثابتة.
  • خدمات الأمن والحراسة تعمل داخل مول لارز العاصمة الجديدة على مدار 24 ساعة باليوم، متمثلة في رجال الأمن المدربين، وكاميرات المراقبة الموزعة بالمول.
  • المول مزود بعدد من السلالم الكهربائية، والمصاعد بأحجام واسعة، حتى لا يواجه أصحاب الوحدات وزوار المول أي ازدحام على السلالم أو المصاعد داخل المشروع.
  • توفير مساحات خضراء داخل مول لارز بيزنس هب العاصمة الإدارية من أجل توفير إطلالات خلابة للوحدات داخل المشروع.
  • تقديم خدمات الصيانة والنظافة داخل المشروع للحفاظ على جودة خدمات المول، وتقديم الصيانة اللازمة للمرافق وللوحدات على مدار اليوم.
  • يضم المول أماكن مخصصة للجراجات، وركن السيارات حتى يتمكن أصحاب الوحدات وزوار المول من ركن سياراتهم.
  • تم تخصيص سلالم خاصة لحالات الطوارئ داخل مول لازار العاصمة الإدارية حفاظا على أصحاب الوحدات وعملاء المول.

تعرف أيضًا على مول فيدا بيزنس كومبلكس.

مميزات الاستثمار في مول لارز بيزنس هب العاصمة الإدارية

تعتبر الميزة الذهبية لمشروع لارز بيزنس هب هو موقعه الاستراتيجى الذي يضمن لك النجاح، حيث أن المول يخدم الكثير من الأماكن السكنية التي لا تحتوي على أماكن خدمية ووسائل للترفيه.

كما يقترب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية التي سيخدمها لارز بيزنس هب مول بكل احترافية، بجانب المساحات المتعددة وخطط السداد المرنة.

تضمن لك الشركة المطورة لمول لارز بيزنس هب نجاح مشروعك الاستثماري داخل المول، وذلك من خلال الخدمات التي توفرها للعملاء والتي ستساهم بشكل كبير في نجاح مشروعك.

وأول المقومات هو عدد العملاء المتوجهين إلى المول بشكل مستمر خلال اليوم وهو أهم ما يفيد مشروعك الاستثماري في المول، وتلك الميزة تعتمد بشكل كبير على المميزات الأخرى التي وفرتها الشركة المطورة للمول.

أول المميزات التي تسهل على العملاء الوصول إلى المول هو الموقع الخاص بالمول، والذي يرتبط بعدد من الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل الوصول للمول من خارج التجمع الخامس أو داخله بسيط.

والتصميم المميز الذي ميزت به الشركة المطورة مول لارز بيزنس هب العاصمة الإدارية يعتبر من أهم عوامل الجذب التي تخطف الأنظار للمول فيسحب عددًا من العملاء، ومساحته سمحت للشركة أن توفر داخل المول عددًا من المرافق الخدمية ووسائل الترفيه التي تجعل الوقت داخل المول أفضل.

معلومات عن شركة لارز للتطوير العقاري

تسعى شركة Larz Developments إلى تطوير مشروعات تجارية وإدارية فريدة من نوعها وتعمل على أن تكون إحدى الواجهات الرئيسية لمراكز التسوق والمباني الإدارية بالسوق المصري، كما أن لديها خطة تطويرية تتعلق بالمشروعات السكنية، وتطويرها على مستويات لا مثيل لها من الجودة والإتقان.

حرصت الشركة المطورة على التوسع خارج مصر أيضا، وقد نجحت بالفعل في ذلك واستطاعت دخول عدة أسواق أجنبية منها المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة. ومن أبرز المشروعات العقارية لشركة Larz Developments كالتالى:

  • مول كوف بالجولدن سكوير التجمع الخامس.
  • مول Larz Business Hup العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروعات عديدة بحي الأندلس.
  • مشروعات عديدة بحي الوطن.

معلومات عن شركة لارز للتطوير العقاري

استمتع الآن بتجربة فريدة للإستثمار الآمن داخل مول لارز بيزنس هب العاصمة الإدارية، كما يمكنك أيضًا التعرف على المزيد من المشاريع التجارية من خلال شركة جدران للاستثمار العقاري.

حدد موعد اجتماع مع احد خبرائنا
اختر التاريخ
واتساب اتصل بنا ايميل

تواصل معنا