مشروع أوجامي رأس الحكمة من سوديك Ogami Sodic تفاصيل وأسعار

الساحل الشمالي، الكيلو 205
خطة الدفع تقسيط على 8 سنوات
المطور شركة سوديك للتطوير العقاري
الموقع قري الساحل الشمالي
تبدأ الأسعار من 30,000,000 ج.م / الوحدة
مساحة الوحدات تبدأ من 3 غرف م²
خطة الدفعتقسيط على 8 سنوات
مشروع أوجامي رأس الحكمة من سوديك Ogami Sodic تفاصيل وأسعار
مشروع أوجامي رأس الحكمة من سوديك Ogami Sodic تفاصيل وأسعار
مش لاقي وحدات مناسبة؟ ابعتلنا دلوقتي و هنساعدك تلاقيها
المرافق والخدمات
GYM
GYM
أنظمة أطفاء حرائق
أنظمة أطفاء حرائق
اندية رياضية
اندية رياضية
حدائق
حدائق
حمامات سباحة
حمامات سباحة
خدمات النظافة
خدمات النظافة
خدمات فندقية
خدمات فندقية
شبكات إنترنت
شبكات إنترنت
كافيهات ومطاعم
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كاميرات مراقبة
مراكز طبية
مراكز طبية
مركز تجاري
مركز تجاري
مساجد
مساجد

مشروع سوديك أوجامي رأس الحكمة Ogami Ras ElHekma هي أحدث مشروعات شركة سوديك للاستثمار والتطوير العقاري، التي تمتلك عدد يفوق 20 مشروعاً استثمارياً في مناطق ومدن راقية في مختلف محافظات مصر، وتتمتع الشركة المطورة بسمعة ممتازة بين أكبر المطورين العقاريين، لما تقدمه من مجتمعات سكنية فاخرة على أعلى مستوى، تتناسب مع أذوق واختيارات العائلات الكبرى من المجتمعات العليا في مصر والعالم العربي.

أوجامي رأس الحكمة” أحدث مشروعات شركة سوديك العقارية، تهدف منه الشركة المطورة خلق مجتمع سكني سياحي فاخر في منطقة خليج رأس الحكمة، يوفر للعملاء والمستثمرين المهتمين بالاستثمار العقاري في الساحل الشمالي مجموعة كبيرة من الخدمات التجارية والترفيهية وأنشطة وألعاب شاطئية، تحقق لهم أحلامهم ورغباتهم في قضاء أوقات رائعة بصحبة الأهل والأصدقاء في واحد من أفضل قرى رأس الحكمة، ولكي تحقق الشركة مخططها صممت المشروع السياحي عن طريق مكتب استشارات هندسية عالمي على أحدث طراز أوروبي، ووفرت وحدات سكنية متنوعة الأشكال والمساحات، وخصصت مساحات للمناظر الطبيعية من حدائق وكريستال لاجونز رملية على مساحات شاسعة تنشر البهجة والسعادة لكافة المقيمين داخل مشروع الساحل الشمالي السياحي. وفي هذا المقال نوضح اهم معلومات عن قرية سوديك راس الحكمة وعن شركة سوديك للتطوير العقاري.

أوجامي رأس الحكمة

أوجامي رأس الحكمة

اهمية موقع قرية أوجامي رأس الحكمة

الشركة المطورة لمشروع Ogami تمتلك خبرات كبيرة في اختيار مواقع استراتيجية للمشروعات السياحية بالساحل الشمالي، حيث قامت بتطوير مشروع جون سوديك السياحي السابق في منطقة رأس الحكمة، والان اختارت موقع لمشروعها الجديد أوجامي راس الحكمة في الكيلو 203 الساحل الشمالي، مما جعلها تمتلك قرى سياحية بإطلالات على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط برماله البيضاء الناصعة ومياهه الصافية، في وخليج رأس الحكمة.

المناطق القريبة من قرية سوديك رأس الحكمة

  • يتميز المشروع  بأنه يقع بجوار قرية لافيستا وقرية كون راس الحكمة.
  • طريق الفوكا الجديد يتواجد على بُعد دقائق من قرية Sodic راس الحكمة.
  • مطار العلمين الجديدة ومدينة مرسى مطروح يفصل بينهم وبين القرية وقت قصير.
  • مدينة الإسكندرية على بُعد أقل من ساعة ونصف من منتجع أوجامي سوديك رأس الحكمة.
  • خليج سيدي حنيش يمكن الانتقال إليه من القرية في خلال دقائق قليلة، وكذلك محور الضبعة.
  • مدينة العلمين الجديدة يمكن الانتقال إليها من القرية خلال مدة أقل من ساعة.
موقع قرية سوديك رأس الحكمة

موقع قرية اوجامي سوديك رأس الحكمة

ماستر بلان مشروع أوجامي رأس الحكمة الساحل الشمالي

تصميمات قرية أوجامي رأس الحكمة الساحل الشمالي تم التخطيط لها عن طريق فريق يضم أمهر المصممين المعماريين في مصر والعالم، قام الفريق الهندسي بتقسيم ماستر بلان القرية إلى عدة مراحل، بارتفاعات متدرجة عن سطح البحر وجزر بمواصفات وخواص عالمية، ليعطي رؤية بانورامية للبحر من غالبية الوحدات، التي جاءت عبارة عن فيلات توين هاوس، تاون هاوس، وفيلات مستقلة.

ايضاً جاء اجمالي مساحة البحيرات الرملية وحمامات السباحة حوالي 50 فدان، وتم إقامة ممشى سياحي شاطئي يضم مطاعم وجيم وملاعب ومسارات للجري، وكلوب هاوس عالمي بمساحة كبيرة يضم حمام سباحة عملاق ومجموعة مميزة من وسائل الترفيه والتسلية لكل أفراد الأسرة، وتنتشر الحدائق والمناظر الطبيعية الخلابة في مختلف أنحاء القرية وبشكل يفصل بين الوحدات ويحيط بها، كل هذه المواصفات جعلت من القرية السياحية لوحة فنية خلابة تُبهر كل الناظرين.

تفاصيل مساحة منتجع سوديك راس الحكمة “Ogami Sodic”

منتجع أوجامي رأس الحكمة خصصت له الشركة المطورة مساحة تبلغ 440 فدان، بطول للشاطئ يبلغ حوالي 800 متر، وعمق للقرية يقترب من 2 كم، وتنوعت وحدات القرية بين فيلات بمساحات مختلفة تناسب كافة اختيارات ومتطلبات العملاء والمستثمرين المصريين والعرب الباحثين عن شراء وحدة سكنية في أفضل قرى راس الحكمة السياحية.

أوجامي رأس الحكمة Ogami Sodic

أوجامي رأس الحكمة من سوديك Ogami Sodic

مساحات وحدات قرية أوجامي رأس الحكمة من سوديك

نظراً للخبرات الكبيرة التي اكتسبتها الشركة المطورة لمشروع الساحل الشمالي الجديد، عن طريق تطوير قرى سياحية فاخرة في أجمل مناطق الساحل الشمالي، حرصت الشركة على تطوير مشروع Ogami راس الحكمة بشكل يتناسب مع اختيارات الفئات العليا من المجتمعات المصرية والعربية، ولذلك قامت بتوفير وحدات فيلات مستقلة، تاون هاوس، وتوين هاوس، بمساحات تبدأ من 3 غرف نوم وتصل إلى 6 غرف نوم.

أسعار أوجامي أوجامي رأس الحكمة Ogami Sodic

أسعار قرية اوجامي سوديك راس الحكمة تتمتع بالعديد من المميزات الفاخرة وعناصر النجاح التي تؤكد لعملائها صحة اختيارهم، لما تضمنه تلك المواصفات من إنجاح المشروع واستفادة أصحاب الوحدات السكنية من جميع الجوانب المادية والمعنوية، وذلك كان له أثر على أسعار وحدات القرية التي تنوعت نتيجة تنوع المساحات والأنواع. وجاءت تفاصيل أسعار الوحدات كما يلي:

  • فيلات تاون هاوس ميدل للبيع في قرية سوديك راس الحكمة بسعر يبدأ من 30,000,000 جنيه مصري.
  • تاون هاوس كورنر للبيع في Ogami Ras El Hekma بسعر يبدأ من 34,000,000 جنيه مصري.
  • فيلا توين هاوس للبيع في قرية راس الحكمة بسعر يبدأ من 40,000,000 جنيه مصري.

ملحوظة: قد تتغير أسعار وحدات Sodic Ogami نتيجة تغيير سعر الصرف او لعوامل اقتصادية أخرى.

تصميم أوجامي رأس الحكمة

Ogami Ras El Hekma

دفع وتقسيط وحدات قرية أوجامي Ogami Ras El Hekma

للتسهيل على عملائها وتشجيعهم على شراء وحدات سكنية فيمشروع، حددت إدارة القرية أنظمة دفع متنوعة بطريقة الكاش والتقسيط، وجاءت طريقة تقسيط الوحدات بما يتناسب مع مختلف فئات العملاء والمستثمرين الباحثين عن الاستثمار العقاري بالساحل الشمالي والاستمتاع بحياة الرفاهية في أفضل القرى السياحية دون الوقوع تحت ضغوط مالية تؤثر بالسلب على أوضاعهم العائلية وتطلعاتهم الاستثمارية. وفيما يلي طرق تقسيط وحجز الوحدات:

  • وحدات سكنية للبيع في قرية سوديك الساحل بالتقسيط حتى 8 سنوات.
  • قيمة مقدم حجز وحدة سكنية في قرية أوجامي الساحل الشمالي تبلغ 500,000 جنيه مصري.

خدمات ومرافق قرية أوجامي رأس الحكمة

إيمانا منها بإقامة وتطوير مجتمعات سكنية وسياحية فاخرة في الساحل الشمالي، وتوفير كافة مقومات الاستمتاع والرفاهية في قرية Ogami Ras El Hekma، حرصت الشركة المطورة لقرية اوجامي على الجمع بين الخدمات الترفيهية والتجارية وما إلى ذلك، بجانب المناظر الطبيعية والشاطئ الخاص والمرافق الاساسية، بطريقة تجعل القرية تشبه أجمل منتجعات أوروبا وأسيا السياحية، وتلفت أنظار كبار المستثمرين من داخل وخارج مصر ومن أبرز خدمات ومرافق القرية:

خدمات ترفيهية واجتماعية

  • حمامات سباحة وبحيرات كريستال منتشرة بأشكال وتصميمات فاخرة داخل قرية سوديك رأس الحكمة، مما يساعد على نشر الطاقة الإيجابية والسعادة على وجوه المقيمين طوال فترة الإقامة.
  • مساحات خضراء وحدائق ونباتات موزعة على كافة مساحة القرية ومناطق للجلوس ومناطق مخصصة للتجمعات وسط الطبيعة.
  • ملاعب رياضية متنوعة لرياضات متعددة فردية وجماعية وجيم مُجهز وأجهزة لمحبي ممارسة الرياضات البدنية والعضلية.
  • مسارات مخصصة لمحبي ممارسة رياضات الجري والمشي وركوب الدراجات في مختلف أوقات اليوم.
  • مول تجري داخل منتجع سوديك راس الحكمة لتقديم متعة التسوق ولتلبية حاجات كافة أفراد الأسرة من سلع ومنتجات اساسية وكمالية.
  • مركز طبي يُقدم رعاية صحية متكاملة ومُجهز بأفضل الأجهزة وكافة المستلزمات والأدوات الطبية اللازمة لخدمة سُكان Sodic Ras ElHekma.
  • نادي صحي يقدم خدمات استرخاء متنوعة مثل الجاكوزي والسبا والساونا.
  • منطقة مطاعم وكافيهات بتصميمات وخدمات عالمية لمحبي الاستمتاع مع الأهل والأصدقاء وتناول وجبات من بلاد مختلفة.

خدمات اساسية وأمنية في sodic ogami

  • قرية سوديك راس الحكمة تستخدم الطاقة الشمسية كطاقة نظيفة في توليد الطاقة الكهربائية داخل القرية.
  • جراجات أمام الوحدات السكنية والمناطق الخدمية لركن السيارات في أمان.
  • نظام أمني متكامل من أفراد أمن وكلاب بوليسية وكاميرات مراقبة للحفاظ على الخصوصية والهدوء لسكُان المشروع.
ليه تختار أوجامي رأس الحكمة

ليه تختار أوجامي رأس الحكمة

الاستثمار في مشروع سوديك الجديد في راس الحكمة “اوجامي سوديك”

للاستثمار في إحدى قرى الساحل الشمالي السياحية مميزات متعددة، اهمها الاستمتاع بالسياحة والرفاهية في الساحل الشمالي، والاستفادة المالية التي تعود على مالكي وحدات قرى الساحل نتيجة ارتفاع قيمة الوحدات السكنية مع مرور الأيام، خاصة في الأشهر الأخيرة بعد الاتفاق الذي تم التوقيع عليه بين الحكومة المصرية ودولة الإمارات العربية المتحدة، الذي ينص على إقامة مشروعات استثمارية عملاقة في منطقة خليج رأس الحكمة، مما ساعد على مضاعفة القيمة الاستثمارية للساحل الشمالي. ومن مميزات شراء وحدة في قرية سوديك راس الحكمة:

  • موقع القرية في خليج رأس الحكمة بالقرب من مجموعة من أفضل القرى السياحية ومن طريق الضبعة وطريق الفوكا ومطار العلمين، مما يضمن توفير مجتمع سكني راقي في المنطقة وسهولة الوصول إليه من أي مكان أخر.
  • تصميمات القرية التي تم العمل على وضعها فريق يضم نخبة من المهندسين الاستشاريين أصحاب الخبرات الطويلة في أفضل المشروعات الاستثمارية في مصر وخارج مصر.
  • تنوع وحدات قرية اوجامي راس الحكمة التي جاءت كلها على هيئة فيلات منها تاون هاوس، توين هاوس، وفيلات مستقلة، مما يضمن مجتمع سكني يضم كبار العائلات من طبقات المجتمعات العليا في مصر والعالم العربي.
  • العائد الاستثماري المضمون الذي تضمنه سمعة شركة سوديك العقارية المعروف عنها تطوير مجتمعات سكنية راقية ترتفع قيمتها مع مرور الوقت، بجانب إمكانية عرض الوحدة للإيجار في أي وقت والاستفادة من المبلغ الإيجاري.

تقييمات شراء وحدة في قرية أوجامي رأس الحكمة من سوديك

اجتمعت آراء الخبراء العقاريين وكبار المستثمرين بأنه لا يوجد عيوب او مشاكل في قرية سوديك راس الحكمة، لما قدمته الشركة من مواصفات عالمية وخصائص تتمتع بها القرية تجعل من القرية مدينة أحلام للعملاء والمستثمرين وأفراد عائلاتهم، ولذلك ينصح الخبراء كافة المستثمرين المهتمين بشراء وحدة في إحدى قرى الساحل الشمالي الفاخرة بشراء وحدة في قرية Ogami رأس الحكمة في أسرع وقت.

وحدات أوجامي رأس الحكمة

وحدات أوجامي رأس الحكمة

نبذة عن شركة سوديك العقارية Sodic Development

قرية سوديك راس الحكمة من تطوير شركة سوديك للتطوير العقاري، تأسست الشركة المطورة في عام 1996.

ومنذ تأسيسها قدمت عدد كبير من المشروعات الاستثمارية في مناطق ومحافظات مختلفة داخل جمهورية مصر العربية، جعلت منها واحدة من الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري والعربي، واكسبتها سمعة متميزة وسط اهم المطورين العقاريين في مصر، وتعامل معها آلاف العملاء الذين يثقون بها منهم المصريين ومنهم الغير مصريين.

من مشروعات شركة Sodic العقارية

  • قرية جون سوديك الساحل الشمالي.
  • مشروع سوديك ايست القاهرة الجديدة.
  • مشروع فورتي ويست.
  • مشروع فيليت التجمع الخامس.
  • مشروع القطامية بلاز.
حدد موعد اجتماع مع احد خبرائنا
اختر التاريخ
واتساب اتصل بنا ايميل

تواصل معنا